تعريف السلسلة الجديدة "أنا وأولاد والتر": قصة وأبطالها (2024)

تعتبر السلسلة الجديدة "أنا وأولاد والتر" من إنتاج شبكة نتفليكس واحدة من أحدث الإضافات إلى مجموعة البرامج التلفزيونية المتاحة على المنصة. تدور قصة السلسلة حول جاكي هوارد، فتاة في الخامسة عشرة من عمرها، التي تعيش حياة رفاهية في المجتمع الراقي في نيويورك. تتغير حياتها تمامًا عندما يتوفى والديها في حادث مأساوي، وتضطر للانتقال إلى كولورادو الريفية للعيش مع وصييها الجدد، كاثرين وجورج والتر، اللذين يمتلكان مزرعة لتربية الخيول ويعيشان مع عشرة أطفال.

في البداية، تشعر جاكي بالاستياء من فكرة قضاء وقتها مع الخيول والعيش تحت سقف واحد مع أبناء عائلة والتر الثمانية الذين يعيشون في الريف. ومع ذلك، تتكيف تدريجياً مع بيئتها الجديدة، وتجد نفسها محاطة بشكل غير متوقع باثنين من أبناء عائلة والتر، أليكس وكول، اللذين يثيران اهتمامها وتشعر بتحديات عاطفية كبيرة.

أبطال السلسلة وأدوارهم

تتميز السلسلة "أنا وأولاد والتر" بمجموعة متنوعة من الممثلين الشباب والموهوبين الذين يجسدون الشخصيات الرئيسية في القصة. وفيما يلي قائمة بأبطال السلسلة وأدوارهم:

  • نيكي رودريغيز في دور جاكي هوارد.
  • نواه لالوند في دور كول والتر.
  • أشبي جينتري في دور أليكس والتر.
  • سارة رافرتي في دور الدكتورة كاثرين والتر.
  • مارك بلوكاس في دور جورج والتر.
  • كونور ستانهوب في دور داني والتر.
  • جوني لينك في دور ويل والتر.
  • أليشا نيوتن في دور إيرين.
  • كوري فوغلمانيس في دور ناثان والتر.
  • زوي سول في دور هايلي يونغ.

موعد إصدار السلسلة على نتفليكس

تبدأ السلسلة "أنا وأولاد والتر" بث حلقاتها على نتفليكس في 7 ديسمبر. تتألف الموسم الأول من عشر حلقات، وتبلغ مدة كل حلقة حوالي 50 دقيقة.

يمكنك مشاهدة هذه السلسلة الممتعة على نتفليكس باستخدام حسابك الخاص على المنصة، وذلك عبر خدمة Vodafone GigaTV التي تتيح لك الوصول إلى التلفزيون المجاني والتلفزيون المدفوع وخدمات البث المباشر مثل نتفليكس. لمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لفودافون.

خلاصة

تعتبر السلسلة الجديدة "أنا وأولاد والتر" إضافة ممتعة إلى مجموعة البرامج التلفزيونية المتاحة على نتفليكس. تدور قصة السلسلة حول جاكي هوارد، الفتاة التي تجد نفسها في مواجهة تحديات عاطفية كبيرة بعد وفاة والديها وانتقالها إلى الريف. تتميز السلسلة بأداء ممتاز من قبل فريق الممثلين الشباب، ومن المتوقع أن تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور. تبدأ السلسلة في 7 ديسمبر على نتفليكس، ويمكنك مشاهدتها باستخدام حسابك على المنصة.

تعريف السلسلة الجديدة "أنا وأولاد والتر": قصة وأبطالها (2024)

FAQs

ما معنى Breaking Bad؟ ›

اختلال ضال أو الانحراف (بالإنجليزية: Breaking Bad)‏ وتقرأ بريكنغ باد، هو مسلسل جريمة درامي أمريكي من تأليف وإنتاج فينس غيليغان. تم تصويره وإنتاجه في مدينة ألباكركي، نيومكسيكو.

كم عدد حلقات مسلسل اختلال ضال؟ ›

هل مسلسل بريكنج باد ممل؟ ›

حجّة كارهي المسلسل أنه "OverRated"، فتنقيطه هو 9.5 على موقع Imdb، كما أنه مملّ طبعاً، مع غياب شبه تام للموسيقى التصويرية، إضافة إلى إطالة بعض اللقطات والحوارات بشكل غير معقول . ويبقى أفضل مثال على ذلك لقطة "الذبابة" الشهيرة، التي نالت كره حتى بعض عشاق المسلسل.

ما قصه Breaking Bad؟ ›

مدرس كيمياء في مدرسة ثانوية على وشك الوفاة بسبب السرطان، يشترك مع طالب سابق في صناعة وبيع عقار "الميث" لتأمين مستقبل أسرته. استمتع بمشاهدة كل ما تريده. فاز مسلسل "Breaking Bad" بإجمالي 16 جائزة إيمي، حصد منها "براين كرانستون" 4 جوائز.

كم عمر جيسي بينكمان الحقيقي؟ ›

ولد جيسي بينكمان في 29 سبتمبر، 1984.

كيف مات والتر وايت؟ ›

في اليوم التالي لعيد ميلاده الخمسين، شُخِّص بسرطان الرئة من المرحلة الثالثة. بعد هذا الاكتشاف، يلجأ والت إلى تصنيع وبيع الميثامفيتامين مع الطالب السابق، جيسي بينكمان (آرون بول)، لضمان الأمن المالي لعائلته بعد وفاته.

كم طول والتر وايت؟ ›

براين كرانستون
(بالإنجليزية: Bryan Cranston)‏
الإقامةمقاطعة فينتورا
الجنسيةالولايات المتحدة
الطول1.79 متر
16 more rows

متى تم تصوير مسلسل بريكنج باد؟ ›

الموسم الأول (2008)

وأطلقت أقراص بلو راي للمنطقة A في 16 مارس، 2010. القصة: معلّم مادة الكيمياء المكافح، والتر وايت (براين كرانستون)، الذي تم تشخيصه بسرطان الرئة في مرحلة متقدّمة غير قابلة للعلاج.

ما معنى كلمة Breaking؟ ›

- اِنتِهَاك، اِنقِطَاع، اِنكِسار، إخلال بِ، بَتر، تَحَطُّم، تَحطِيم، تَفلِيع، تَقَطّع، تَكَسُّر، تَك... - اِسْتَرَاح، اِنْتَهَك، اِنْشَقّ، اِنْفَطَر، اِنْفَلَع، اِنْقَصَم، اِنْكَسَر، اِنْهَصَر، أَخَلّ ب، ...

ما معنى breaking out؟ ›

break [sth] out,

أبلغ عن خطأ أو اقترح تحسينًا.

Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: The Hon. Margery Christiansen

Last Updated:

Views: 6776

Rating: 5 / 5 (70 voted)

Reviews: 93% of readers found this page helpful

Author information

Name: The Hon. Margery Christiansen

Birthday: 2000-07-07

Address: 5050 Breitenberg Knoll, New Robert, MI 45409

Phone: +2556892639372

Job: Investor Mining Engineer

Hobby: Sketching, Cosplaying, Glassblowing, Genealogy, Crocheting, Archery, Skateboarding

Introduction: My name is The Hon. Margery Christiansen, I am a bright, adorable, precious, inexpensive, gorgeous, comfortable, happy person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.